ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل

شركة Hitech هي شركة محترفة ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيلة، الشركة المصنعة للوح النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور السميك ، مورد طاقة ثنائي الفينيل متعدد الكلور من الصين ، لقد ارتبطنا بطلاء ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسي الثقيل منذ عام 2000 وفزنا بسمعة طيبة في هذه الصناعة. إذا كان لديك احتياجات مخصصة من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، من فضلك لا تتردد في الاتصال [البريد الإلكتروني محمي] .

ينمو الطلب على ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسي الثقيل في السيارات الكهربائية وشحن الطاقة ومحولات الجهد ومحطة الشحن والضوابط الصناعية والعسكرية بسرعة كبيرة. أكثر من 80٪ من تصنيع لوحات الأسلاك المطبوعة الحالية محدودة أو غير قادرة على إنتاج لوحات دوائر مطبوعة نحاسية ثقيلة وموثوقة.

توفر تقنية الألواح النحاسية السميكة من Hitech إمكانية تنفيذ مفاتيح معقدة في مساحة محدودة بالاقتران مع الدوائر لمستويات تيار عالية. متعدد الطبقات ثنائي الفينيل متعدد الكلور لديه عمليات موثوقة لإنتاج طبقة نحاسية بسماكة تصل إلى 20 أونصة.

هايتك ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل تستخدم عادة لمعدلات الطاقة العالية ، وشحن الطاقة ، والمحولات ، ومحطة الشحن ، والكمبيوتر ، والجيش ، وشحن المركبات الكهربائية ، ونظام تبديل شبكة الطاقة ، إلخ

ما هو مجلس ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل

ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل عادة ما يتم ربط الألواح (التي تسمى أيضًا الألواح النحاسية السميكة ، لوحة الطاقة ، إلخ) بطبقة من رقائق النحاس على طبقة من الإيبوكسي الزجاجي. سمك رقائق النحاس عادة 18 ميكرومتر ، 35 ميكرومتر ، 55 ميكرومتر و 70 ميكرومتر. سمك رقائق النحاس الأكثر استخدامًا هو 35 ميكرومتر. يبلغ سمك رقائق النحاس المستخدمة في الصين بشكل عام 35-50 ميكرومتر ، وهناك أيضًا أرق مثل 10 ميكرومتر و 18 ميكرومتر ؛ وأسمك مثل 70 ميكرومتر. يبلغ سمك رقائق النحاس المركبة على ركيزة بسمك 1-3 مم حوالي 35 ميكرومتر ؛ يبلغ سمك رقائق النحاس المركبة على ركيزة بسماكة أقل من 1 مم حوالي 18 ميكرومتر ، ويبلغ سمك رقائق النحاس المركبة على ركيزة بسماكة تزيد عن 5 مم حوالي 55 ميكرومتر. إذا كان سمك الرقاقة النحاسية على PCB 35 ميكرومتر وكان عرض الخط المطبوع 1 مم ، فلكل 10 مم طول ، تكون قيمته المقاومة حوالي 5 مΩ ، ومحاثةها حوالي 4 ن. عندما يكون di / dt لشريحة الدائرة المتكاملة الرقمية على PCB هو 6mA / ns ويكون تيار العمل 30mA ، تُستخدم المقاومة والحث الموجود في كل خط مطبوع 10 مم لتقدير جهد الضوضاء الناتج عن كل جزء من الدائرة إلى يكون 0.15. بالسيارات و 24 mV.

مزايا لوح النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور الثقيل

تتميز الألواح النحاسية الثقيلة بخصائص تحمل تيار كبير ، وتقليل الإجهاد الحراري ، وتبديد الحرارة الجيد.

1. يمكن للوحة الدائرة النحاسية الثقيلة أن تحمل تيارًا كبيرًا

في حالة عرض خط معين ، فإن زيادة سماكة النحاس تعادل زيادة مساحة المقطع العرضي للدائرة ، والتي يمكن أن تحمل تيارًا أكبر ، لذا فهي تتميز بخاصية حمل تيار كبير.

2. تعمل لوحات الدوائر النحاسية الثقيلة على تقليل الإجهاد الحراري

تتميز رقائق النحاس بموصلية كهربائية صغيرة (تسمى أيضًا المقاومة الكهربائية) ، ويكون ارتفاع درجة الحرارة صغيرًا عند مرور تيار كبير ، لذلك يمكنها تقليل كمية الحرارة وبالتالي تقليل الإجهاد الحراري.

تنقسم "الموصلات" المعدنية إلى: "فضة ← نحاس ← ذهب ← ألومنيوم ← تنجستن ← نيكل ← حديد" حسب الموصلية.

3. لوحة الدائرة النحاسية الثقيلة لديها تبديد جيد للحرارة

تتميز رقائق النحاس بموصلية حرارية عالية (الموصلية الحرارية 401 واط / مللي كلفن) ، والتي يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في تحسين أداء تبديد الحرارة ، لذلك فهي تتمتع بتبديد جيد للحرارة ؛

تشير الموصلية الحرارية إلى انتقال الحرارة عبر مساحة 1 متر مربع في غضون ساعة واحدة لمادة بسماكة 1 متر مع اختلاف درجة الحرارة بمقدار 1 درجة مئوية على كلا الجانبين في ظل ظروف نقل حرارة مستقرة ، مقاسة بـ W / m · K.

عيوب النحاس الثقيل لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور

يجب فصل السطح الخارجي المكسو بالنحاس بمكونات السطح وخطوط الإشارة. إذا كان هناك ورق نحاسي ضعيف التأريض (خاصة النحاس الرفيع والطويل) ، فسيصبح هوائيًا ويسبب مشاكل EMI.

إذا كانت دبابيس المكونات الإلكترونية متصلة بالكامل بالنحاس ، فسوف يتسبب ذلك في تبديد الحرارة بسرعة كبيرة ، وسيكون من الصعب إزالة اللحام وإعادة العمل فيه. يجب أن يكون المستوى المكسو بالنحاس للطبقة الخارجية مؤرضًا جيدًا ، ويجب أن يتم ثقب المزيد من الفتحات للاتصال بالمستوى الأرضي الرئيسي. إذا تم ثقب المزيد من الفتحات ، فسيؤثر ذلك حتماً على قنوات الأسلاك ، ما لم يتم استخدام فتحات عمياء مدفونة.

تطبيقات لوحة النحاس الثقيلة ثنائي الفينيل متعدد الكلور

تم توسيع مجال التطبيق والطلب على الألواح النحاسية السميكة بسرعة في السنوات الأخيرة ، وأصبحت مجموعة متنوعة من ثنائي الفينيل متعدد الكلور "ساخنة" مع آفاق تطوير سوق جيدة.

الاغلبية العظمى من ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيلهي ركائز عالية التيار (التيار x الجهد = الطاقة). مجالات التطبيق الرئيسية لثنائي الفينيل متعدد الكلور عالية التيار مجالان رئيسيان: وحدات الطاقة والمكونات الإلكترونية للسيارات. بعض مجالات المنتجات الإلكترونية الطرفية الرئيسية هي نفسها مثل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور التقليدية (مثل المنتجات الإلكترونية المحمولة ، ومنتجات الشبكة ، ومعدات المحطة الأساسية ، وما إلى ذلك) ، وبعضها يختلف عن مجالات ثنائي الفينيل متعدد الكلور التقليدية ، مثل السيارات ، والضوابط الصناعية ، والطاقة الوحدات.

تختلف مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور عالية التيار عن مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور التقليدية من حيث الفعالية. تتمثل الوظيفة الرئيسية لثنائي الفينيل متعدد الكلور التقليدي في تكوين سلك لنقل المعلومات. يحتوي ثنائي الفينيل متعدد الكلور عالي التيار على تيار كبير من خلاله ، والوظيفة الرئيسية للركيزة التي تحمل جهاز الطاقة هي حماية القدرة الاستيعابية الحالية واستقرار مصدر الطاقة. يتمثل اتجاه التطوير لمثل هذا ثنائي الفينيل متعدد الكلور عالي التيار في حمل تيارات أكبر ، ويجب تبديد الحرارة المنبعثة من الأجهزة الأكبر حجمًا. لذلك ، تزداد التيارات الكبيرة التي تمر عبرها ، ويزداد سمك جميع الرقائق النحاسية لثنائي الفينيل متعدد الكلور ويزداد سمكًا. أصبحت سماكة النحاس 6 أوقية لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور عالية التيار المصنعة الآن طبيعية ؛

تشمل مجالات تطبيق لوحات الدوائر النحاسية الثقيلة: الهواتف المحمولة ، وأجهزة الميكروويف ، والفضاء ، والاتصالات عبر الأقمار الصناعية ، ومحطات قواعد الشبكة ، والدوائر المتكاملة المختلطة ، ودوائر الإمداد بالطاقة عالية الطاقة ، وغيرها من مجالات التكنولوجيا الفائقة.

Heavy Copper PCB

Hitech is a professional heavy copper pcb, thick copper pcb board manufacturer, PCB power supplier from China,  we have been associated with heavy copper pcb plating since 2000 and we have won good reputation in this industry. If you have customized heavy copper pcb needs, please don’t heisitate to conatct [email protected] .

Demand for heavy copper PCB in Electric automotive, computer, industrial controls, and military is growing very fast. More than 80% of the existing printed wiring board manufacturing is limited or not capable of producing reliable heavy copper printed circuit boards.

Hitech thick copper board technology offers the possibility to implement complex switches in limited space in combination with circuitry for high current levels. Multi-layer PCB has reliable processes to produce copper layer thicknesses up to 20 Oz .

Hitech heavy copper PCB normally used for high power rectifiers, computer, military, electric vehicle charging, power grid switching system, etc

What is heavy copper PCB board

Heavy copper PCB boards ( also being called thick copper board, power board etc ) are usually bonded with a layer of copper foil on a glass epoxy substrate. The thickness of copper foil is usually 18μm, 35μm, 55μm and 70μm. The most commonly used copper foil thickness is 35μm. The thickness of copper foil used in China is generally 35-50μm, and there are also thinner ones such as 10μm and 18μm; and thicker ones such as 70μm. The thickness of the composite copper foil on a substrate with a thickness of 1-3mm is about 35μm; the thickness of the composite copper foil on a substrate with a thickness of less than 1mm is about 18μm, and the thickness of a composite copper foil on a substrate with a thickness of more than 5mm is about 55μm. If the thickness of the copper foil on the PCB is 35μm and the printed line width is 1mm, then for every 10mm length, its resistance value is about 5mΩ, and its inductance is about 4nH. When the di/dt of the digital integrated circuit chip on the PCB is 6mA/ns and the working current is 30mA, the resistance and inductance contained in each 10mm printed line are used to estimate the noise voltage generated by each part of the circuit to be 0.15. mV and 24mV.

Advantages of heavy copper PCB board

Heavy copper plate has the characteristics of carrying large current, reducing thermal strain, and good heat dissipation.

1. The heavy copper circuit board can carry large current

In the case of a certain line width, increasing the copper thickness is equivalent to increasing the cross-sectional area of ​​the circuit, which can carry a larger current, so it has the characteristic of carrying a large current.

2. Heavy copper circuit boards reduce thermal strain

Copper foil has a small electrical conductivity (also called electrical resistivity ), the temperature rise is small when a large current is passed, so it can reduce the amount of heat and thereby reduce the thermal strain.

Metal “conductors” are divided into: ” silver→copper→gold→aluminum→tungsten→nickel→iron ” according to conductivity.

3. The heavy copper circuit board has good heat dissipation

Copper foil has high thermal conductivity (thermal conductivity 401W/mK), which can play an important role in improving heat dissipation performance, so it has good heat dissipation;

Thermal conductivity refers to the heat transfer through an area of ​​1 square meter within 1H for a 1 meter thick material with a temperature difference of 1°C on both sides under stable heat transfer conditions, measured by W/m·K.

Disadvantages of heavy copper PCB board

The outer copper-clad plane must be separated by the surface components and signal lines. If there is a poorly grounded copper foil (especially the thin and long copper), it will become an antenna and cause EMI problems.

If the pins of electronic components are fully connected with copper, it will cause the heat to dissipate too fast, and it will be difficult to desolder and rework soldering. The copper-clad plane of the outer layer must be well grounded, and more vias need to be punched to connect to the main ground plane. If more vias are punched, it will inevitably affect the wiring channels, unless buried blind vias are used.

Applications of heavy copper PCB board

The application field and demand for thick copper plates have been rapidly expanded in recent years, and it has become a “hot” PCB variety with good market development prospects.

The vast majority of heavy copper PCBs are high-current substrates (current x voltage = power). The main application areas of high-current PCBs are two major areas: power modules and automotive electronic components. Some of its main terminal electronic product fields are the same as conventional PCBs (such as portable electronic products, network products, base station equipment, etc.), and some are different from conventional PCB fields, such as automobiles, industrial controls, and power modules.

High-current PCBs are different from conventional PCBs in terms of efficacy. The main function of a conventional PCB is to form a wire for transmitting information. The high-current PCB has a large current through it, and the main function of the substrate carrying the power device is to protect the current carrying capacity and stabilize the power supply. The development trend of such high-current PCB is to carry larger currents, and the heat emitted by larger devices needs to be dissipated. Therefore, the large currents passing through them are getting larger and larger, and the thickness of all the copper foils of the PCBs is getting thicker and thicker. The 6 oz copper thickness of the high-current PCBs manufactured now has become normal;

The application areas of heavy copper circuit boards include: mobile phones, microwaves, aerospace, satellite communications, network base stations, hybrid integrated circuits, power supply high-power circuits and other high-tech fields.